Monday 2 May 2011

Orange Tip Butterflies

After a tip off from friends I went to Bridgend Woods this afternoon in search of the Orange Tip Butterfly (Anthocharis cardamines) - and saw it! I ran after it in the hope of taking a photo, but it just kept disappearing, then reappearing and giving chase again. In the end I had to give up, but it's there, waiting for someone else to take a photo. I think there's a few records annually on Islay of this species, but it was the first time I'd seen it here, so I was really excited. It's also been seen near the Lily Loch and at the Woollen Mill, so there must be quite a few around at the moment.

photo: butterfly-conservation.org
Becky

3 comments:

  1. Well done! This species has been increasing and spreading north into Scotland and we've had a few records in recent years when it used to be completely absent.
    Malcolm

    ReplyDelete
  2. شركة مكافحة حشرات بالقصيم
    شركة مكافحة حشرات بالقصيم تعمل على مكافحة الحشرات المزعجة التي تسبب الإزعاج والإحراج للمقيمين في المنزل، حيث أن يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات ورش المبيد، ولكننا نختلف عن الأخرين من الشركات المنافسة لنا في هذا المجال، فنحن نحرص على استخدام أفضل الطرق الطبيعية والآمنة على صحة الإنسان وبأقل تكلفة، مع الحرص على توفير كافة سبل الراحة للعملاء الكرام.
    ولكن قبل أن نبدأ في تطبيق تلك الطرق يجب الحرص على أن يتم تنظيف المنزل بشكل جيد، والحفاظ على الوصول لأدق الأماكن التي يختبئ بها الحشرات، والعمل على سد الثقوب والشقوق والمخابئ التي يصدر منها الحشرات من خلال الاستعانة بمادة السيلكون، فلا تتردد أبداً بالاتصال بنا واحصل على أفضل خدمة لمكافحة الحشرات بأقل الأسعار.

    ReplyDelete
  3. شركة نقل عفش بجدة
    شركة نقل عفش بمكة
    شركة نقل عفش بالباحة
    واحة الخليج لخدمات نقل العفش بجدة ومكة

    نقل عفش بجدة - ارخص شركة نقل عفش بجدة - افضل شركة نقل عفش بجدة - شركات نقل عفش بجدة - شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية - شركات نقل عفش بجدة - شركات نقل اثاث بجدة - افضل شركة نقل اثاث بجدة - شركات نقل عفش واثاث بجدة - شركة نقل اثاث بجدة رخيصة - شركة نقل عفش بمكة - افضل شركات نقل عفش بمكة - رقم شركة نقل عفش بجدة - ارقام شركات نقل عفش بجدة - دليل شركات نقل عشف بجدة

    ReplyDelete